آخر الأخبار :
التاريخ : 2011-11-29 13:20:00
الوقت :

أسكدنيا للبرمجيات تحتفل مع موظفيها وتعقد المؤتمر السنوي الحادي عشر لإنطلاقتها في الأردن

القلعة نيوز:

 

عمان – الأردن

 

إحتفلت شركة إسكادنيا للبرمجيات مع كافة موظفيها  في Exit Club  مساء 15 من تشرين الثاني 2011 في تقليد سنوي يهدف الى تكريم موظفيها على انجازاتهم  والنجاحات المستمرة التي  حفلت بها الشركة في صناعة البرمجيات وتطويرها  لإحدى عشر عاماً على التوالي. و قامت إدارة الشركة  ممثلة بالسيد نائل صلاح و السيدة ضحى عبد الخالق بالترحيب بالموظفين وبيان أداءهم المميز خلال السنة المنصرمة وبتقديم الموظفين الجدد لإنضمامهم  لفريق عمل شركة إسكدنيا والتأكيد على أهميّة الإبداع و العمل الجماعي لإستمرارية تحقيق أهداف الشركة. و قد تخلل الحفل عروض جماعية و توزيع للجوائز  للموظفين بالتصويت  على أفضل  أداء  كما كرَّمت الإدارة عدداً من موظفيها ممن خدموا الشركة على مدى أعوام طويلة تقديرا لجهودهم وعطاءاتهم المهنية.

 

وأكّدت الإدارة ممثلة برؤساء ألأقسام  بأن  نجاحات الشركة و إزدهارها الملحوظ و توسع أعمالها بنسبة مقارنة مع السنة الماضية يعود بالفضل على وجود نخبة من الموظفين الأكفاء و العاملين على تطورها المستمر وأجواء العمل المثاليه في الأردن وبأن  التفوّق بخدمة الزبائن و تقديم الأفضل هي من أساسيات و ركائز لنجاح الشركة الدائم.

 

إضافة للأجواء المميزة أضيئت  القاعة ب 170 شمعة عند تقطيع الكعكة و التي قام بإشعالها كل موظف إحتفالاً بالذكرى السنوية لشركة إسكدنيا للبرمجيات على مدى إحدى عشر عاما من العطاء و التميز.  

ً    

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' القلعة نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .